كن جزءاً من الحل.
معاً، يمكننا إحداث تغيير مستدام طويل المدى.

الشراكات

نجحت مؤسسة عبد الله الغرير للتعليم في إرساء شراكات مستدامة طويلة المدى مع مؤسسات القطاعين العام والخاص لتطوير حلول تعليمية من شأنها أن تحدث أثراً إيجابياً في المنطقة العربية. وتواصل المؤسسة سعيها للتعاون مع شركاء جدد يشاركونها نفس القيم في تسهيل انتقال الشباب العربي من التعليم إلى سوق العمل.

إذا كنت مهتماً بأن تصبح شريكاً، تواصل معنا

الإرشاد

يهدف البرنامج الإرشادي لمؤسسة عبد الله الغرير للتعليم إلى تسهيل تواصل الشباب العربي مع مرشدين من القطاع الخاص، وذلك لمنحهم مهارات القيادة وبناء الثقة بالنفس تمهيداً لانخراطهم في سوق العمل.

الخريجون

توفر مؤسسة عبد الله الغرير للتعليم منصات لمساعدة الخريجين على التواصل فيما بينهم من خلال شبكة خريجي برامج الغرير حول العالم والنشرة الإخبارية لمجتمع الخريجين.
تمكّن خريجو برامجنا من الحصول على وظائف لدى الهيئات الحكومية، والمؤسسات الأكاديمية، والشركات متعددة الجنسيات في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة العربية عموماً. فيما يواصل بعضهم الآخر متابعة مسيرتهم التعليمية من خلال التسجيل في جامعات مرموقة حول العالم.

إذا كنتم من خريجي أو خريجات برامجنا، يرجى إطلاعنا على إنجازاتكم بعد التخرج. وفي حال كان لديكم أي أسئلة واستفسارات، أو كنتم بحاجة إلى التواصل معنا مباشرة، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: scholarsupport@alghurairfoundation.org تواصلوا معنا عبر مجموعة خريجينا على منصة Alumni Group!

الوظائف

مؤسسة عبد الله الغرير للتعليم تبحث دوماً عن المواهب المناسبة لإثراء فريق عملنا!

إذا كنت تشاركنا شغفنا بالتعليم ورد العطاء للمجتمع، يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى عنوان البريد الإلكتروني hr@alghurairfoundation.org

تواصل معنا

سنكون سعداء بالإجابة على أسئلتك.

Become part of the solution.
Together, we can create long-term sustainable change.

Partnerships

AGFE has built and sustained authentic, long-term public and private sector partnerships to drive impact-driven education solutions in the region. The Foundation continues to seek collaborations with like-minded partners to optimize education to employment pathways for Arab youth.

If you are interested in becoming a partner, contact us

Mentorships

AGFE’s mentorship program connects Arab youth with mentors from the corporate sector and provides youth with valuable leadership and confidence-boosting skills in preparation for the workforce.

Alumni

AGFE provides platforms for alumni to engage with one another through the Al Ghurair Scholars Alumni Network and the Alumni Community Newsletter.
Alumni have secured jobs with government agencies, academic institutions, and multinational corporations in the UAE and across the region. Others are furthering their education by enrolling at top tier universities around the world.
If you are an alumnus or alumna, please keep us updated on your accomplishments by contacting us. If you have any questions or need to reach out to us directly, please send an email at scholarsupport@alghurairfoundation.org or connect with us through Mighty Networks Alumni Group!

Careers

AGFE is looking for talent!
If you share our passion for education and giving back to the community, please send your resume to hr@alghurairfoundation.org

Contact us

We will be happy to answer your questions.