برنامج الغرير

لطلبة التعليم المفتوح

مقدمة

ليس بمقدرة الجميع السفر أو التفرغ بما يكفي للدراسة. وسيأتي هذا البرنامج بمؤهلات وشهادات عبر الإنترنت من أرقى الجامعات المعتمدة للشباب العربي في أي مكان، وبلا أي تكلفة على الطالب.
آخر موعد للتقديم:
28/09/2016
تواريخ مهمة

الدعم الذي نقدمه

نحن في مؤسسة عبد الله الغرير للتعليم ملتزمون تجاه بناء مستقبلك وعلى أتم استعداد لتقديم كل ما تحتاج إليه من دعم في كل خطوة تخطوها على الطريق لضمان نجاحك!

01
الدعم المالي

إحصل على الدعم المالي بعد إتمام البرنامج بنجاح

02
شبكة الطلبة

التواصل مع طلب الغرير الآخرين في كل أنحاء المنطقة وتبادل الخبرات معهم

برامجنا

شهادات الماجستير عبر الإنترنت من جامعة ولاية أريزونا (ASU)

صُنفت جامعة ولاية أريزونا (ASU) مؤخراً على أنها الجامعة الأكثر ابتكاراً في الولايات المتحدة ، وهي إحدى الجامعات الشريكة لنا والرائدة في مجال التعلم عبر الإنترنت (US News and World Report، 2017). وتُقدم الجامعة أكثر من 50 برنامج ماجستير عبر الإنترنت في مجموعة من المجالات. وتدعم المؤسسة الطلاب في 33 تخصصاً مختلفاً في الجامعة، تشمل مجالات الهندسة والتكنولوجيا والصحة والتعليم والسياحة وغيرها كجزء من برنامج الغرير لطلبة التعليم المفتوح.

يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول جامعة ولاية أريزونا وقائمة البرامج الأكاديمية التي ندعمها على صفحة جامعة ولاية أريزونا هنا. 

دعمنا

تدعم المؤسسة الطلاب الذين يدرسون في مجموعة من التخصصات في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والتخصصات الأخرى المفيدة للمنطقة العربية. 

تغطي المنحة الدراسية إجمالي تكلفة الرسوم الدراسية الجامعية وغيرها من الرسوم الجامعية الإجبارية لمدة تصل إلى 3 سنوات وهي مدة الحصول على درجة الماجستير. كما يقدم البرنامج للطلاب عدداً من الفرص المتوفرة عبر الجامعة و/أو عبر المؤسسة ومن بينها:

  • إمكانية الدخول إلى شبكة طلبة مؤسسة عبد الله الغرير للتعليم حول العالم

  • تقديم المشورة الأكاديمية، والإرشاد والتوجيه المهني

التواريخ والمواعيد النهائية

يرجى ملاحظة أننا لم نعد نقبل طلبات الالتحاق ببرنامج الغرير لطلبة التعليم المفتوح.  

الخطوات التالية

  • هل أنت جاهز للتسجيل؟

    أنت على بعد خطوة سجل الآن
  • لديك استفسار؟

    تفضل بزيارة صفحة الأسئلة المتكررة إكتشف المزيد

ابق على اتصال

احصل على أحدث إعلاناتنا

/content/%D9%84%D8%B7%D9%84%D8%A8%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%81%D8%AA%D9%88%D8%AD

التسجيل