الشروط والأحكام

ث عبداللة أل غرير فندت فور عدستي إس أ برفعت فندت.

من خلال هذا الموقع ‫www.alghurairfoundation.org يتم تقديم خدمات ومعلومات عامة لأي شخص يستخدم هذا الموقع (المستخدم) وعليه فإن المستخدم يوافق على الإلتزام بهذه الشروط والأحكام والتي تمثل عقداً ملزما بين مؤسسة عبدالله الغرير للتعليم والمستخدم، وعليه يرجى قراءة هذه الشروط والبنود بعناية. إذا كان المستخدم لا يوافق على هذه الشروط والأحكام فيرجى عدم استخدام هذا الموقع.

هذا الموقع لا يوفر أية ضمانات ولا يتحمل مكتب مؤسسة عبدالله الغرير للتعليم أية مسؤولية عن سلامة تحميل وتنزيل أي من المعلومات أو الخدمات المقدمة من خلال هذا الموقع. يتم توفير المعلومات والخدمات "كما وردت في الموقع" وللأغراض المقدمة لأجله.

في حال وجود أية تعليقات أو أسئلة بخصوص شروط الاستخدام هذه، يجب على المستخدمين الاتصال بمؤسسة عبدالله الغرير للتعليم عن طريق البريد الإلكتروني [email protected].

تدابير الحماية للموقع

يحظر على المستخدمين إنتهاك أو محاولة إنتهاك تدابير حماية الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

  • الحصول على البيانات الغير مخول بالحصول عليها أو الدخول إلى المضيف أو إلى حساب غير مصرح للمستخدم بالوصول إليه.
  • محاولة تدقيق أو فحص أو إختبار قابلية النظام أو الشبكة أو محاولة الإخلال بأمن الموقع أو التدابير من دون الحصول على تصريح بذلك.
  • محاولة التدخل في أي خدمة لأي مستخدم، أو المضيف أو الشبكة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تحميل أو إرسال فيروسات للموقع، تجاوز الحد المسموح للتحميل، التدفق، الرسائل الغير مرغوب فيها، التسبب بتوقف الرسائل.
  • العرض أو الإعلان عن أي منتجات أو خدمات.
  • تزوير أو نسخ أي برنامج أو أي حق من حقوق الملكية الفكرية أو أي جزء من المعلومات أو إعادة نشرها دون تصريح بذلك.

أي انتهاك أو خرق للنظام أو الشبكة أو الموقع قد يؤدي إلى مسؤولية مدنية أو جنائية. لمؤسسة عبدالله الغرير للتعليم الحق في التحقيق في الانتهاكات والخروقات التي قد تنطوي على مثل هذه الانتهاكات وذلك بالتعاون مع الجهات ذات الصلة في ملاحقة المستخدمين الذين يشاركون في مثل تلك الانتهاكات والخروقات.

المواد المضمنة في الموقع يمكن تنزيلها أو مشاهدتها أو طباعتها للاستخدام الشخصي فقط شريطة عدم إزالة أية علامة تجارية، أو حقوق نشر، أو أي إعلانات أخرى بشأن حقوق الملكية مضمنة أو ظاهرة على هذه المواد سواء كان ذلك كلياً أو جزئياً. المواد الموجودة في الموقع لا يجوز بخلاف ذلك نسخها أو إعادة إنتاجها أو إعادة توزيعها كلياً أو جزئياً بدون إذن خطي مسبق من مؤسسة عبدالله الغرير للتعليم، وعلى وجه خاص ينبغي عدم إعادة إنتاج أو إستغلال هذه المواد لتحقيق مكاسب تجارية. كافة الحقوق الأخرى محفوظة وعلى المستخدمين طلب الإذن من مؤسسة عبدالله الغرير للتعليم قبل الشروع في أي استخدام آخر للمواد الموجودة في الموقع، علماً أن هذا الإذن بإعادة إنتاج المواد لا تدخل في نطاقه المواد المحددة بأنها عائدة للغير، وفي مثل هذه الحالة يتوجب على المستخدمين الحصول على إذن من الملاك المعنيين قبل إعادة إنتاج مثل هذه المواد.

الروابط الخارجية

مؤسسة عبدالله الغرير للتعليم لا تملك السيطرة على محتوى المواد في أي من المواقع المشار إليها في هذا الموقع. وتقع على عاتق المستخدم التحقق من أهمية أو دقة وصحة المعلومات المتوفرة في تلك المواقع. كذلك لا نضمن بأن هذه الروابط ستعمل أو تكون متوفرة للمستخدم في جميع الأوقات.

الأمن

يجب على المستخدم التأكد من أن جهازه محصن ضد جميع أنواع الفيروسات والخروقات الأمنية لدى استخدامه للإنترنت.

ابق على اتصال

احصل على أحدث إعلاناتنا

التسجيل